لجنة الاستئناف تتحسم في أحداث الجيش والرجاء

هيئة التحرير8 مايو 2026آخر تحديث :
لجنة الاستئناف تتحسم في أحداث الجيش والرجاء

قررت لجنة الاستئناف التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم الجمعة، تأييد الأحكام الصادرة عن اللجنة المركزية للتأديب، على خلفية الأحداث التي شهدها مركب مولاي عبد الله بالرباط خلال مواجهة الجيش الملكي والرجاء الرياضي ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من البطولة الاحترافية.

وبموجب هذه القرارات، تم الإبقاء على عقوبة إجراء خمس مباريات بدون جمهور لفريق الجيش الملكي، مقابل ثلاث مباريات للرجاء الرياضي، إلى جانب تغريم الناديين مبلغ 20 مليون سنتيم، مع إلزامهما بتحمل تكاليف إصلاح الأضرار التي لحقت بالملعب.

وكان فريق الرجاء يأمل في استرجاع جماهيره خلال مباراة الديربي المرتقبة أمام الوداد الرياضي، غير أن قرار لجنة الاستئناف قطع الطريق على ذلك، ليظل تنفيذ العقوبات ساريا على الفريقين.

الاخبار العاجلة