أثارت تفاعلات بعض لاعبي المنتخب المغربي مع منشورات لاعبي منتخب السنغال عقب تتويج الأخير بكأس إفريقيا موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، دفعت المعنيين إلى تقديم اعتذارات رسمية.
ونشر شادي رياض رسالة اعتذار أكد فيها حبه العميق للوطن منذ صغره، فيما أوضح إسماعيل الصيباري أن إعجابه بالمنشور تم عن طريق الخطأ دون قصد التقليل من حبه للمغرب، ودعا إلى التركيز على كأس العالم القادم.
كما قدم كل من أسامة ترغلين وياسين كيشطة اعتذارات مماثلة، مؤكدين أن تفاعلهم لم يكن له أي نية سيئة، وأنهم يتحملون المسؤولية عن الخطأ، مؤكدين وفاءهم وانتماءهم للوطن.
The post لاعبو المغرب يعتذرون بعد جدل “اللايكات” first appeared on صباح أكادير.
















