كشفت الفنانة المصرية نجوى_فؤاد تكشف عن سبب منعها من الحج

هيئة التحرير2 فبراير 2023آخر تحديث :
كشفت الفنانة المصرية نجوى_فؤاد تكشف عن سبب منعها من الحج

الجديد نيوز

كشفت الفنانة المصرية، #نجوى_فؤاد، عن سبب منعها من #الحج، رغم محاولاتها للذهاب أكثر من مرة، مشيرة إلى أن الأمر يعود لعدم وجود “محرم” معها؛ إذ كانت في أغلب تلك الأوقات مطلقة.
وأضافت فؤاد أنها حاولت اصطحاب شقيقها من والدها “يحيى” للحج كمحرم لها، لكنه رفض باعتباره ليس شقيقها من والدتها.
وعن عدم إنجابها رغم زيجاتها المتعددة، كشفت أن الأمر عائد لرغبتها في الحفاظ على قوامها ورشاقتها، لا سيما أن التمثيل يعد المهنة الوحيدة لاكتسابها المال، لافتة إلى أنه في ذلك الوقت لم يكن هناك مجال لارتياد النوادي الرياضة، كما خافت أن ينساها الجمهور لانهماكها في حياة الأمومة والمحاولة لاسترجاع وزنها الطبيعي.
وأضافت نجوى فؤاد أنها أنهمكت في تربية ابنة زوجة أبيها العاقر المتبناة، فحينما انتقلت زوجة أبيها للعيش في مكان آخر، بقيت الفتاة معها فأشرفت على تربيتها وتعليمها وتزويجها، كما حضرت زفاف ابنتها قبل عدة أشهر.
وحول امتهانها الرقص، أوضحت الفنانة أنها لا تطلب من الله التوبة على الرقص، رغم توقفها عنه منذ 17 سنة، قائلة: “أنا ما عملتش الشغلة بمزاجي، دا ربنا رسمهالي، دا رزق من ربنا.. لو ربنا مش عايزني أعمل كدا كان خلى عقليتي انتبهت على شغلة تانية للزواج والإنجاب”.
وكشفت نجمة أفلام الأبيض والأسود أنها تعيش الحالة المأساوية التي تمر بها الفنانة وفاء مكي، فهي لم تعمل في أي عمل فني منذ خمس سنوات مضت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest