كاس العالم للسيدات.. هزيمة قاسية للبؤات الأطلس أمام ألمانيا

هيئة التحرير24 يوليو 2023آخر تحديث :
كاس العالم للسيدات.. هزيمة قاسية للبؤات الأطلس أمام ألمانيا

الجديد نيوز

تعرض المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لهزيمة قاسية لكنها منتظرة، بسداسية نظيفة، أمام منافسه الألماني العتيد، في أول مباراة تخوضها لبؤات الأطلس، في إطار نهائيات كأس العالم، المنظمة بأستراليا ونيوزلندا.

فارق الخبرة والمهارات كان واضحا منذ الدقائق الأولى للقاء، حيث بدت العناصر الوطنية مرتبكة وفاقدة للتجربة الضرورية في مثل هذا النوع من المنافسات الدولية، وهو ما سهل المأمورية على لاعبات المنتخب الألماني، اللواتي افتتحن التسجيل مبكرا، وتحديدا في الدقيقة 11، برأسية مركزة امام شباك فارغة، من المهاجمة ألكسندرا بوب، بعد سلسلة من الأخطاء الدفاعية، وقبل نهاية الشوط الأول بست دقائق، نجحت ذات اللاعبة الألمانية في تسجيل الهدف الثاني، وهي النتيجة التي انتهت بها 45 دقيقة الأولى.

الشوط الثاني كان على نفس المنوال، سيطرة ألمانية في مواجهة انكماش دفاعي مغربي، وهو ما مكن المانشفت من رفع الغلة عبر لاعبته كلارا بوهل في الدقيقة 46، قبل أن تسجل المغربية حنان آيت الحاج ضد مرماها في الدقيقة 54 ، مانحة الهدف الرابع للألمانيات، لترتكب زميلتها ياسمين المرابط نفس الخطأ، مهدية الهدف الخامس للفريق المنافس في الدقيقة 79.

الألمانيات لم يكن رحيمات باللاعبات المغربيات، حيث واصلن بحثهن عن تعميق النتيجة، وهو ما تأتى لهن في الدقيق 90 على يد ليا شويلير، مسجلة سادس وآخر أهداف المنتخب الألماني في شباك الحارسة خديجة الرميشي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة