فرح الفاسي تدخل منافسات المهرجان الدولي السينمائي ببرشلونة

هيئة التحرير11 مايو 2024آخر تحديث :
فرح الفاسي تدخل منافسات المهرجان الدولي السينمائي ببرشلونة

تقاسمت الفنانة فرح الفاسي، مع جمهورها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيدوهات “انستغرام”، فرحتها بالمشاركة في المهرجان الدولي السينمائي ببرشلونة، بفيلم سينمائي جديد يحمل اسم “آخر اختيار”.

وعبرت الفاسي، عن رغبتها في الفوز بإحدى جوائز المهرجان، في تدوينة وصفت فيها شعورها بالمشاركة في مثل هذه المحافل الفنية الدولية، وتصميمها على تمثيل الساحة الفنية المغربية أحسن تمثيل، إلى جانب باقي الدول المشاركة، حيث قالت: “الفيلم السينمائي (آخر اختيار) من إخراج المنتجة رشيدة السعدي، يمثل المغرب في المهرجان الدولي السنيمائي ببرشلونة، في المسابقة الرسمية كأحسن فيلم، وكأحسن ممثلة”.

وأتمت الفنانة حديثها، بتوجيه رسالة لجمهورها، تدعوهم عبرها إلى تشجيعها والدعاء معها للفوز بجوائز المهرجان، قائلة: “دعيو معانا الخوت أنا مزاوكة منقدرش نرجع بيدي خاوين”.

وتفاعل الجمهور مع تدوينة الفنانة في تعاليق عديدة، وجهوا للأخيرة من خلالها مختلف عبارات التشجيع والدعاء، آملين فوزها بإحدى جوائز المسابقة في المهرجان.

ويعكس فيلم “آخر اختيار”، الاهتمام الذي وضعته فرح الفاسي، مع المنتجة رشيدة السعدي إلى جانب باقي فريق العمل في هذا المشروع. وتميّز الفيلم بقصة مؤثرة تلامس القلوب، وبصور تعكس رؤية فرح الفاسي الفنية. كما أتى اختيارها لمواضيع مهمة وملهمة تثري الساحة السينمائية العالمية، وتسلط الضوء على قضايا اجتماعية ملحة.

الاخبار العاجلة