عاد الدولي المغربي حكيم زياش حضوره لتداريب الوداد الرياضي، بعد فترة غياب دامت حوالي أسبوعين بسبب الإصابة.
وشهدت الحصة التدريبية ليوم الإثنين التحاق اللاعب مجددا بالمجموعة، عقب غيابه عن المباريات الأخيرة التي خاضها الفريق في البطولة الاحترافية.
وكان زياش قد غاب عن مواجهتي الدفاع الحسني الجديدي والمغرب الفاسي، بعدما تعرض لإصابة خلال لقاء الفتح الرياضي، وهي الإصابة الثانية التي لاحقته منذ انضمامه للفريق الأحمر.
ويراهن المدرب باتريس كارتيرون على جاهزية اللاعب للاستفادة من خبرته في المباراة المقبلة، خصوصا في ظل سعي الفريق إلى تجاوز نتائجه السلبية الأخيرة.
ومن المنتظر أن يواجه الوداد نظيره الكوكب المراكشي يوم السبت 25 أبريل، على أرضية ملعب مراكش، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.
















