عاجل.. الفنان المغربي “سعد لمجرد” يغادر السجن ساعات قبيل عيد الفطر

هيئة التحرير20 أبريل 2023آخر تحديث :
عاجل.. الفنان المغربي “سعد لمجرد” يغادر السجن ساعات قبيل عيد الفطر

الجديد نيوز

بعد مضي حوالي شهرين على إدانته بـ6 سنوات سجنا نافذة بتهمة الاعتداء الجنسي، أفادت مصادر مطلعة، أن القضاء الفرنسي، قرر اليوم الخميس 20 أبريل 2023، تمتيع النجم المغربي “سعد لمجرد”، بالسراح المؤقت، مقابلة كفالة مالية تُجهل لحد الساعة قيمتها.

وأشار أقارب الفنان المغربي إلى أن محكمة استئناف باريس وافقت على طلب الإفراج المقدم من قبل المحاميان تييري هيرزوغ وجان مارك فيديدا، وأنه سيتم “الإفراج عن سعد لمجرد تحت إشراف قضائي”.

وفي سياق متصل، أكدت الفنانة “نزهة الركراكي”، في تصريح صحافي، أن ابنها “سعد المجرد”، سيغادر السجن عشية اليوم الخميس، دون تقديم أي توضيحات أخرى حول تفاصيل قرار السراح المؤقت الذي استفاد منه.

وكان دفاع “لمجرد” قد تقدم بطلب يروم استئناف الحكم الصادر في حقه (6 سنوات سجنا نافذة)، مشيرا إلى أن “لمعلم” واثق من براءته، قبل أن يؤكد أن قرار السجن الصادر في حقه لم يكن مبررا ولا يستند إلى أدلة واقعية.

يذكر أن واقعة الاغتصاب التي يتابع لأجلها “لمجرد” تعود إلى شهر أكتوبر من سنة 2016، حيث واجهته فتاة فرنسية تدعى “لورا”، تبلغ آنذاك 20 سنة -واجهته- بتهمة الاغتصاب داخل غرفة فندق، كانت قد رافقته إليها، قبل أن تؤكد أن المغني المغربي “اغتصبها بالقوة بعدما رفضت ممارسة الجنس معه”، وهو الأمر الذي نفاه “سعد” جملة وتفصيلا، وظل متمسكا ببراءته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest