شيرين تتهم طليقها حسام حبيب بالضـــرب و التكسيــر و الأخير يكشف الحقيقة!!

هيئة التحرير8 يوليو 2024آخر تحديث :
شيرين تتهم طليقها حسام حبيب بالضـــرب و التكسيــر و الأخير يكشف الحقيقة!!

أقدمت الفنانة شيرين  عبد الوهاب  بتحرير محضر ضد طليقها حسام حبيب  ، تتهمه من خلاله بالتعدي عليها بالضرب داخل استديو لتسجيل أغانيها ، في الساعات الأولى من  فجر يوم السبت  المنصرم .

و ذلك بسبب طلبها له باستعادة بعض الأموال التي منحتها  لطليقها حسام حبيب ، لإنهاء الاصلاحات بالاستديو الذي كان من المفترض أن يجمعها سويا لتسجيل بعض الأعمال الفنية الجديدة .

و كشفت شيرين عبد الوهاب  في المحضر ، عن تعرضها للتعدي و الضرب المبرح على يد حسام حبيب  مما تسبب في إصابتها بجرح على مستوى الرأس استدعى 3 غرز ، بالإضافة الي السب و الشتم و تكسير للاستديو موضوع النزاع.

 و بعد التحقيق مع حسام حبيب من طرف النيابة العامة ، كشف الأخير عن عدم صحة الاتهامات  التي تقدمت بها شيرين عبد الوهاب ، و أكد أنه  لا علاقة له بالأمر ، و  أنه تدخل بين شيرين ونجلتها “هنا”  بسبب مشادة نشأت بينهما  محاولا ابعاد شيرين عن البنت قائلًا “أنا لو قولت شيرين عملت إيه في بنتها هتنتهي عند الناس” .

و أكد حسام حبيب أنه تواصل مع والد “هنا” لانقاذ ابنته من شيرين ،إلا أن الأخيرة غضبت من تصرف حسام وأقدمت على تكسير الأستوديو  و ضرب نفسها بـ “طفاية الحريق” .

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par ET بالعربي (@etbilarabi)

“>

 و بعد ساعات قليلة ، قام حسام حبيب بنشر مقطع  فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للفنانة  ، وثق ظهور شيرين عبد الوهاب وهي تقوم بتكسير الاستديو ،  مشيرا الى أنه تقدم بنفس الفيديو الي النيابة العامة للتحقيق في صحة الواقعة.

الاخبار العاجلة