سفيان أمرابط.. وجهة جديدة و”مفاجئة” تنتظر اللاعب

هيئة التحرير2 يونيو 2024آخر تحديث :
سفيان أمرابط.. وجهة جديدة و”مفاجئة” تنتظر اللاعب

بات النجم المغربي سفيان أمرابط، لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي، على أعتاب خوض تجربة جديدة في الدوري الإيطالي، بعد انضمامه لقائمة الراغبين في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت تقارير صحفية إيطالية، نقلاً عن شبكة إم إس، أن أمرابط بات ضمن أولويات المدرب الإيطالي المخضرم أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد لفريق نابولي، لتعزيز صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ويُعدّ اهتمام كونتي، صاحب الإنجازات الكبيرة، بمثابة بريق أمل لإنقاذ مسيرة أمرابط بعد تجربته الصعبة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في الموسم المنصرم.

ولن يواجه نابولي مهمة سهلة في ضم سفيان أمرابط، حيث سيكون عليه منافسة أندية إنجليزية أخرى، أبرزها فولهام، بالإضافة إلى اهتمام سابق من قبل يوفنتوس وميلان، اللذان يسعيان أيضًا للظفر بخدمات اللاعب الذي تألق بشكل لافت في مونديال قطر 2022.

ويُمني أمرابط النفس بتحقيق استقرار في مسيرته الكروية، من خلال الانضمام إلى فريق يمنحه الفرصة لإظهار قدراته بشكل أفضل وتحقيق الإنجازات، خاصةً مع مدرب بحجم كونتي.

وتشير التوقعات إلى أن الفترة القادمة ستشهد صراعًا ساخنًا بين الأندية الراغبة في ضم أمرابط، لمعرفة وجهته الجديدة في الموسم القادم.

الاخبار العاجلة