كشف الاتحاد المدغشقري لكرة القدم، من خلال صفحته الرسمية على منصة إنستغرام، عن برمجة مباراة ودية ستجمع منتخبه بالمنتخب الوطني المغربي في إطار التحضيرات للاستحقاقات المقبلة.
ومن المنتظر أن تجرى هذه المواجهة على أرضية ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط، خلال فترة التوقف الدولي المقررة في شهر يونيو، ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم.
ويأتي هذا اللقاء في سياق التحضيرات للمونديال الذي سيقام بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، حيث أوقعت القرعة المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات البرازيل وهايتي وأسكتلندا.
















