“ديروا النية” سيتكوم جديد على القناة الثانية في رمضان 2023

هيئة التحرير2 فبراير 2023آخر تحديث :
“ديروا النية” سيتكوم جديد على القناة الثانية في رمضان 2023

الجديد نيوز

بعد أن أنهت قبل أيام تصوير مسلسلها الجديد “كاينة ظروف”، و حسب  موقع “أخبارنا” وفق مصادر مؤكدة، أن شركة الإنتاج “ديسكونيكتد”، تستعد لتصوير “سيتكوم” جديد، يرجح بثه خلال شهر رمضان المقبل، عبر القناة الثانية “دوزيم”، مشيرة إلى أن فريق العمل ينكب حاليا على “قراءة” السيناريو والحوار بمدينة الدار البيضاء.

ووفق ذات المصادر، فإن اللافت في هذا العمل الكوميدي الجديد، ضمه أسماء شكلت من قبل، محط جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهنا الحديث عن الفنان “المهدي فولان” والفنانة “نرجس الحلاق”، وهو المعطى الذي سيساهم بشكل كبير في شد انتباه المشاهدين، سيما بعد قصة الحب التي جمعت بينهما قبل أن تنتهي بصراع كبير ملأ صداه كل مواقع التواصل الاجتماعي.

إلى جانب ذلك، أفادت نفس المصادر  أن هذا السيتكوم الذي اختير له كعنوان “ديرو النية”، سيعرف مشاركة الفنانين “محمد الخياري” و “عبد الخالق فهيد”، اللذين لم يلتقيا من قبل في أي عمل مشترك منذ ما يقارب الـ 20 سنة تقريبا، أي منذ الحقبة الذهبية لـ”مسرح الحي”، الذي كان يعج بنجوم الصف الأول للكوميديا في المغرب، قبل أن تختفي هذه الفرقة المسرحية بسبب خلافات بين أعضائها.

وفي ذات السياق  سيكون هذا السيتكوم الجديد، فرصة لظهور أسماء شابة بصمت على مسارات متميزة، لعل أبرزها، الكوميديين “خالد زبايل” و “ياسين عبد القادر”، إلى جانب النجم “يسار”، والفنان “سيمو الكاما”، و”المهدي تكيطو”.. بيد أن مفاجأة هذا العمل الكوميدي، هي مشاركة المغنية “سلمى رشيد”، لأول مرة في مسارها الفني، بعد مشاركتها في الفيلم التلفزيوني “قلبي بغاه”، إلى جانب الحضور الوازن للفنانة المخضرمة “جميلة الهوني”.

وأوضحت ذات المصادر أن شركة “ديسكونكتد” التي تنفرد منذ سنوات طويلة بإنتاج سيتكومات رمضانية لحساب القناة الثانية “دوزيم”، قررت تجديد الثقة في المخرجة الشابة “صفاء بركة”.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة