دنيا بطمة توجه رسالة إلى جمهورها من وراء القضبان

هيئة التحرير18 يونيو 2024آخر تحديث :
دنيا بطمة توجه رسالة إلى جمهورها من وراء القضبان

حرصت المطربة المغربية دنيا بطمة على توجيه رسالة لجمهورها بمناسبة عيد الأضحى، من خلف القضبان، وذلك بعد انتشار شائعات حول استفادتها من العفو الملكي بمناسبة عيد الأضحى.

ونقلت ليلى أطاسي، والدة دنيا، رسالة ابنتها لجمهورها نيابة عنها، حيث نشرت يوم الاثنين 17 يونيو 2024، تدوينة عبر حسابها على الإنستغرام، جاء فيها: « السلام عليكم، دنيا تبارك لكم العيد وتقول لكم كل عام وأنتم بألف خير، والله يدير لها تأويل الخير من عند الله الحي القيوم الذي لا يسهو ولا ينام ».

وعاشت عائلة الفنانة المغربية، دنيا بطمة، يوم الأحد ليلة عيد الأضحى على وقع خيبة أمل كبيرة بعدما كانت تنتظر استفادة ابنتهم من العفو الملكي، الذي تقدم به دفاعها، بمناسبة عيد الأضحى.

وتفاعلا مع الحدث، خرجت ليلى أطاسي، والدة بطمة، يوم أمس الإثنين، بتدوينة تقاسمتها مع متابعي حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، معبرة عن حزنها جراء عدم تمتع ابنتها بالعفو.

وكتبت أطاسي: “حسبي الله ونعم الوكيل، حسبي الله ونعم الوكيل، ولا حول ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم”.

تجدر الإشارة أن دنيا بطمة قضت أكثر من أربعة أشهر داخل سجن الوداية بمراكش. وكانت محكمة الاستئناف بمراكش قد رفعت، خلال شهر يناير من سنة 2021، العقوبة الابتدائية الصادرة في حقها إلى سنة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 10000 درهم.

هذا، وتُتابع دنيا بطمة بتهم «المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات، عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد».

الاخبار العاجلة