خطة ريال مدريد للتعاقد مع حكيمي.

هيئة التحرير18 يونيو 2024آخر تحديث :
خطة ريال مدريد للتعاقد مع حكيمي.

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع أشرف حكيمي، لذا حدد موعدا بالفعل لتفعيل هذا الأمر، حيث يرى ريال مدريد أن 2026 هو الوقت الأمثل للتعاقد مع أشرف حكيمي، في ظل صعوبة الوصول إلى النجم المغربي قبل ذلك.

ووفق موقع (PSGTalk)، فإن ريال مدريد ينظر إلى حكيمي باعتباره الخيار الأمثل لتعويض داني كارفاخال، حيث سيحظى الأخير بفرصة اللعب موسمين آخرين، قبل التعاقد مع النجم المغربي لتغطية مركز الظهير الأيمن في النادي الملكي.

وعن أساب رغبة ريال مدريد في التقاعد مع النجم المغربي حكيمي، قال الصحافي ماريو كورتيغانا، إن “علاقة أشرف حكيمي الوثيقة بكيليان مبابي، ليست السبب وراء رغبة ريال مدريد في الحصول على خدماته”.

وأضاف أن “أشرف حكيمي لاعب محبوب، ويمكن تصنيفه كواحد من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه الحالي، لديه قدرة على اللعب بأكثر من أسلوب، كما أنه من ناشئي ريال مدريد”، مشددا على أن “اللاعب المغربي يتناسب مع سياسة النادي الحالي، وسيكون مثاليًا لشغل مركز الظهير الأيمن في المستقبل”.

وخلص كورتيغانا، إلى أن “توقيت التعاقد مع حكيمي تم تحديده، بالتأكيد لن يرحل إلى ريال مدريد عام 2025، سيتعين الانتظار حتى عام 2026 إلى حين انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ثم التحرك لضمه بصفقة انتقال حر”.

يذكر أنه سبق لمصادر إعلامية أن ذكرت أن ريال مدريد يخطط لإعادة تشكيل ثنائية حكيمي ومبابي بقميص النادي الملكي الموسم المقبل، خاصة أن الثنائي تجمعهما صداقة كبيرة على مدار السنوات الماضية

الاخبار العاجلة