جبن مصنوع من مسحوق الزجاج يجتاح أسواق بركان

هيئة التحرير29 مارس 2023آخر تحديث :
جبن مصنوع من مسحوق الزجاج يجتاح أسواق بركان

الجديد نيوز

أمرت مصلحة البيطرية التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية إدراة شركة خاصة بمدينة بركان، بسحب منتوج جبن مصنوع من مسحوق الزجاج من الأسواق والمحلات التجارية.

ووفق ما أكده عامل عمالة بركان في رده على مراسلة جمعية حماية امستهلك، فإن تسويق جبن مصنوع من مسحوق الإنتاج سببه “خلل في سلسلة الإنتاج”، مضيفا أن عملية إنتاج هذا المنتوج توقفت منذ يوم 02 فبراير من هذه السنة.

وأوضحت مراسلة عامل بركان التي تتوفر “آشكاين”، على نظير منها، أنه أعطيت التعليمات للجنة الإقليمية للمراقبة من أجل سحب هذا المنتوج من المحلات التجارية أثناء جولات المراقبة، مبرزة أن كل من أحس بألأم عليه التوجه صوب المصالح الطبية لمعرفة أسباب ذلك، وعلى إثره يمكن اتخاذ الإجراء ات اللازمة في حق الشركة المنتجة إذا ثبت بالفعل أنها المتسبب في المرض.

وكانت جمعية ملوية لحماية المستهلك قد راسلت عامل عمالة بركان حول شركة خاصة تشتغل في نفوذه الترابي على إنتاج جبن مصنوع من مسوق الزجاج، مشيرة إلى أن ذلك تسبب في مرض بعض المواطنين، داعية إياه إلى التدخل العاجل لوقف عملية الإنتاج.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest