تيميتار.. “أوم” تلـ.ـهب الجمهور الأكاديري في سهرة اليوم الأول (فيديو)

هيئة التحرير5 يوليو 2024آخر تحديث :
تيميتار.. “أوم” تلـ.ـهب الجمهور الأكاديري في سهرة اليوم الأول (فيديو)

ألهبت الفنانة المغربية “أوم”، ليلة أمس الخميس، منصة الهواء الطلق بمدينة أكادير، في إطار اليوم الأول من فعاليات مهرجان تيميتار.

وقدمت الفنانة “أوم” باقة من أغانيها التي تمزج بين موسيقى الجاز والألحان التقليدية المغربية، كما أتحفت الجمهور الحاضر بأغاني من ألبومها الجديد “داكشي“.

وعرفت منصة الهواء الطلق بمدينة أكادير توافد جماهير غفيرة، من محبي الفنانة “أوم” الذين توافدوا من مختلف مدن المملكة، من أجل الاستمتاع بموسيقاها التي حولت الحفل إلى حدث موسيقي استثنائي.

يذكر أن الفنانة “أوم”، قد عبرت في ندوة صحفية نظمت على هامش مشاركتها في فعاليات مهرجان تيميتار بأكادير، عن سعادتها بالاستقبال الذي حظيت به من طرف ساكنة المدينة والفنانات والفنانين الأمازيغ.

وأضافت، أنها اشتاقت للجمهور الأكاديري،  وأنها جاءت للاحتفال معه من خلال عرضها الموسيقي الذي يحمل عنوان “داكشي”.

وأكدت في معرض تصريحها، أنها كمهاجرة، لاحظت أن مدينة أكادير تسير نحو التقدم والازدهار مما اعتبرته مصدر فخر بالنسبة إليها.

وبخصوص غيابها عن الساحة الفنية، أشارت أن غيابها طبيعي وليس عيبا، بل هو فرصة للاستعداد ومراجعة الذات، مؤكدة أن الموسيقى تحتاج إلى الوقت والتفكير والإمكانيات المادية، وأنها تستغرق من سنتين إلى أربع سنوات على أبعد تقدير من أجل إخراج ألبوم غنائي جديد.

باقي التفاصيل في الفيديو التالي:

الاخبار العاجلة