تغريدة .. السعودية تتيح تصاريح العمرة للعشر الأواخر من رمضان وتٌحدّد أدائها مرة واحدة خلال نفس الشهر

هيئة التحرير30 مارس 2023آخر تحديث :
تغريدة .. السعودية تتيح تصاريح العمرة للعشر الأواخر من رمضان وتٌحدّد أدائها مرة واحدة خلال نفس الشهر

الجديد نيوز

علنت وزارة الحج والعمرة السعودية، إتاحة تصاريح العمرة في العشر الأواخر من رمضان، ويمكن الحجز للراغبين عن طريق تطبيق “نسك” وتطبيق “توكلنا”.

وقالت وزارة الحج والعمرة السعودية عبر حسابها في تويتر: “الآن: الحجوزات مُتاحة لأداء العمرة في العشر الأواخر من رمضان، عبر تطبيق نسك وكذلك تطبيق توكلنا”.

وأكدت الوزارة أن إصدار التصريح من تطبيق “نسك” ضروري لأداء العمرة، مع وجوب التقيد بالوقت المحدد، مشيرة إلى أنه لا توجد خاصية للتعديل على مواعيد العمرة، ولكن يمكن إلغاء الموعد من خلال تطبيق “نسك” قبل دخول وقت التصريح وإصدار تصريح جديد، موضحة أنه يتم تحديث المواعيد بصورة دورية، وفي حال عدم العثور على موعد للحجز فيمكن إعادة البحث في وقت لاحق.

وكانت الوزارة قد كشفت أنه سيتم قصر أداء العمرة مرة واحدة فقط خلال شهر رمضان، للمساهمة بشكل كبير في إتاحة الفرصة للآخرين لأداء مناسكهم بطمأنينة ويسر. وقالت الوزارة: “إن الاكتفاء بأداء عمرة واحدة في رمضان يُسهم بشكل كبير في إتاحة الفرصة للآخرين لأداء مناسكهم بطمأنينة ويسر”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest