تطورات جديدة في ملف مقتل الطالب أنور

هيئة التحرير14 يونيو 2023آخر تحديث :
تطورات جديدة في ملف مقتل الطالب أنور

الجديد نيوز

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، مساء أمس الثلاثاء، النظر في قضية مقتل الطالب الجامعي أنور العثماني، إلى إلى جلسة يوم 4 من شهر يوليوز المقبل.

وقررت هيئة الحكم تأجيل انطلاقة محاكمة المتهمة الأولى في القضية إلى حين حضور ولي أمرها أو نائب عنه بشكل قانوني مقرب من أفراد عائلتها.

وطالب دفاع المتورطة في مقتل الطالب أنور من هيئة المحكمة إدخال منظمة “ماتقيش ولدي” كطرف مدني في القضية التي هزت الرأي العام الوطني، باعتبار أن الجريمة مرتبطة بشبهة محاولة الهالك اغتصاب القاصر، وهو الأمر الذي رفضته المحكمة كون الملف لايتضمن أي تهم بالاغتصاب.

وتتابع المتهمة القاصر من أجل “الاشتباه في ارتكاب القتل العمد وجناية السرقة” ، فيما يتابع أحد أقارب الفتاة بتهمة إخفاء شيء متحصل عليه من جناية أو جنحة.

وتعود فصول الجريمة الشنعاء التي هزت الرأي العام الوطني والمحلي بمدينة البوغاز، إلى شهر نونبر من السنة الماضية 2022، حينما كشفت مصالح الأمن بطنجة، عن وجود جثة الهالك بشقة سكنية، يقطنها بمفرده بحي مسنانة، وتحمل عدة طعنات على مستوى أطرافه العلوية، يشتبه في كونها ناجمة عن إعتداء بأداة حادة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة