تدخل الأمن بعد انفعال محمد رمضان بشدة و ضربه رامز جلال في اولى حلقات “رامز نيفر اند”

هيئة التحرير23 مارس 2023آخر تحديث :
تدخل الأمن بعد انفعال محمد رمضان بشدة و ضربه رامز جلال في اولى حلقات “رامز نيفر اند”

الجديد نيوز

شهدت الحلقة الأولى من برنامج “رامز نيفر إند”، الذي يقدمه رامز جلال، وقوع الفنان المصري محمد رمضان في فخ مقلبه.

وبدأت الحلقة باستضافة الإعلامية اللبنانية كارلا حداد لضيف الحلقة، لافتتاح مطعم تركي في بوليفارد الرياض، فيما استقبل رامز جلال مواطنه محمد رمضان، قائلا في مقدمة الحلقة: “حكايتي معاه بدأت من 11 سنة كانت بدايته.. قولتلهم دا لسه ورور ولسه طالع ومحتاج زقة لقدام.. ضربني في جنبي على خوانه.. خلاني أشعر بالالام.. كنت هتغابى عليه واضربه جوز الالام”.

وأثناء دخول محمد رمضان لموقع المطعم، بدأت سخرية رامز جلال من النجم المصري، من ناحية لباسه، مشيرا إلى أنه يحاول تقليد الرابر الأمريكي 50 سنت، وعلق قائلا: “”هٍل علينا يا دينزل واشنطن الوايلي.. رمضان نازل بالبدلة الكنتولوبي، اية الطقم دا حد يعمل فيها 50 سنت وقلبت منه 15 قرش”.

ولم يستطع محمد رمضان أن يلبي طلب كارلا حداد منه بأن يقرأ جملة باللغة التركية مكتوبة باللغة العربية، وعلق رامز جلال: “محمد رمضان مبيعرفش يقرأ”.

وبعد افتتاح المطعم انهالت تعليقات رامز جلال على إجابات محمد رمضان خلال لقائه مع كارلا حداد، حيث سألته “ليه محمد رمضان بحب يتصور بجانب العربيات”، ليعلق رامز جلال: “كان نفسي أطلع ميكانيكي بس ظروفي طلعتني فنان”.

وصرح النجم المصري أنه يمتلك حوالي 16 سيارة، وعلق قائلاً: “عندي العربيات اللي كنت عايز أشتريهم وأنا صغير، ومعنديش طيارة خاصة”.

وعند سؤاله عن الأكلات المفضلة لديه، لاحظ عدد واسع من المتابعين بأنه أخطأ بذكر أصل طبق المقلوبة الفلسطينية، قائلا: “في أكلة سوري اسمها مقلوبة، وبحب شوربة العدس”.

واحتفل المطعم خلال افتتاحه بالفنان محمد رمضان، ثم كسر الثور المتواجد في الخارج، زجاج المطعم، وحاول الهجوم عليه.

وارتبك محمد رمضان أثناء مشاهدة الثور محاولا الابتعاد عنه، إلا أن الأمن سحب محمد رمضان بعيدًا بالقوة وإدخاله في غرفة “الغسالة”، وإغلاق الباب عليه مع رامز جلال الذي يتخفى في شكل الشيف التركي الرئيسي للمطعم، ليبدآ بالانقالاب رأسا على عقب.

وبعد أن كشف رامز جلال عن وجهه في نهاية الحلقة، ضربه محمد رمضان بكرسي المطعم، وحاول الهجوم عليه، إلا أن الأمن سحبه عنوه، وعلق قائلاً: “إيه يا رامز ده، قلبي وجعني، طب افرض بلعت لساني ومت”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest