تأجيل حسم مستقبل أيوب الكعبي مع أولمبياكوس اليوناني

هيئة التحرير18 مايو 2024آخر تحديث :
تأجيل حسم مستقبل أيوب الكعبي مع أولمبياكوس اليوناني

أيوب الكعبي، الهداف المغربي البالغ من العمر 30 عامًا والمحترف في صفوف أولمبياكوس اليوناني، استطاع لفت الأنظار إليه بأدائه المتميز خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ومع اقتراب انتهاء عقده الذي يلتزم به حتى 30 يونيو/حزيران 2024، بدأت الأندية تتقدم بعروضها لضم اللاعب، خاصة بعد بروزه في مباريات الدوري ودوري المؤتمر الأوروبي.

إمكانية التعاقد مع النجم المغربي دون مقابل في الصيف المقبل تشكل فرصة جذابة للأندية المهتمة بخدماته.

من جهة أخرى، ذكر موقع “winwin” استنادًا إلى مصدر لم يُفصح عن هويته، أن وكيل أعمال الكعبي يخطط لعقد لقاء مع مسؤولي أولمبياكوس لبحث مستقبل اللاعب.

وفقًا للمصدر، قرر وكيل اللاعب تأجيل مناقشة العروض المقدمة للكعبي حتى ما بعد نهائيات كأس المؤتمر الأوروبي للحفاظ على تركيز اللاعب.

كما أفاد المصدر بأن الكعبي، الذي سبق له اللعب مع السد القطري، تلقى عروضًا مغرية، بما في ذلك من أحد الأندية البارزة في الدوري السعودي الراغب في ضمه خلال الميركاتو الصيفي.

وأضاف المصدر أن وكيل الكعبي لم يبدأ أي مفاوضات رسمية حتى الآن، حيث اتفق مع اللاعب على تأجيل هذه المفاوضات حتى ما بعد النهائي الأوروبي، مشيرًا إلى أن السعودية تعتبر الوجهة الأقرب لانتقال الكعبي.

وقد سجل الكعبي إنجازات ملفتة هذا الموسم، منها تحقيقه لرقم قياسي بتسجيل 14 هدفًا في المسابقات الأوروبية خلال موسم واحد، منها 10 أهداف في دوري المؤتمر و4 أهداف في الدوري الأوروبي، ليكون بذلك أول لاعب أفريقي يصل إلى هذا الإنجاز.

الاخبار العاجلة