أعلن نادي أولمبيك مرسيليا رسمياً انتهاء مهمة الدولي المغربي السابق مهدي بنعطية كمدير رياضي، حيث اختتمت رحلته مع الفريق قبل مواجهة رين في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي.
وكان بنعطية قد قرر في فبراير الماضي مغادرة منصبه، قبل أن يتراجع مؤقتاً ويواصل مهامه إلى غاية نهاية موسم 2024-2025، بطلب من إدارة النادي، لينهي بذلك مشواره اليوم مع ختام البطولة.
ووجّه بنعطية رسالة وداع مؤثرة إلى النادي وجماهيره عبر بيان رسمي، قال فيه إنه عاد إلى مرسيليا بدافع الرغبة في خدمة النادي الذي يحمل له الكثير من المعاني، معبّراً عن امتنانه لرئيس النادي فرانك ماكورت على ثقته، ومؤكداً أن تلك العلاقة ستظل راسخة في ذاكرته. كما تمنى للنادي النجاح والتوفيق في المستقبل، مشدداً على أن مرسيليا وجماهيره ومدينة مرسيليا يستحقون الأفضل.
ويأتي رحيله في وقت يحتل فيه الفريق المركز السادس في الدوري الفرنسي المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي، مع إمكانية فقدانه لمركزه في حال تعثره في الجولة الختامية أمام منافسة موناكو.
















