بلقيس فتحي تستمر في تصوير أغنيتها الجديدة بتطوان

هيئة التحرير31 مايو 2024آخر تحديث :
بلقيس فتحي تستمر في تصوير أغنيتها الجديدة بتطوان

تستمر الفنانة بلقيس فتحي، في تصوير مشاهد الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الجديدة، التي اختارت من مدينة تطوان، استوديو لها، بمشاركة الفنان عبد الإله رشيد، على اعتبارها الأغنية الخامسة لها باللهجة المغربية.

هذا، ولم تشارك الفنانة أي تفصيل يخص كواليس تصوير هذه الأغنية بالمغرب، على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، الشيء الذي أوله الكثيرون برغبتها في إبقاء الأمر سرا، إلى أن تكشف عن العمل كاملا.

ويأتي هذا التصوير، تمهيدًا لمشاركة بلقيس فتحي في حفلها المرتقب ضمن فعاليات مهرجان “موازين”. وبحسب المعلومات المتوفرة، فمن المتوقع أن يتم استخدام تقنيات حديثة في إخراج الأغنية، تحت إشراف المخرج عبد الرفيع العبديوي.

ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنية في عدة مناطق بين تطوان وشفشاون. وستتم الاستفادة من جمال الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية لإضفاء جو ساحر على الفيديو كليب، بالإضافة إلى لقطات مثيرة ستُصوّر في مركب على شواطئ تطوان.

ويشهد الكليب الجديد الذي تقوم بإنتاجه الفنانة بلقيس، تعاونًا مع الممثل المغربي عبد الإله رشيد، على اعتباره التعاون الأول بينهما، وهي الخطوة التي استحسنها الكثيرون، بالنظر إلى رغبتها الصريحة في تقديم عمل فني مغربي مائة بالمائة.

وتعكس هذه الخطوة، التوجه الفني لبلقيس نحو تقديم أعمال فنية متنوعة، تعزز مكانتها كواحدة من أبرز الفنانات في الوطن العربي. وتعود بلقيس بهذه الخطوة، إلى الواجهة الفنية، مما يثير ترقب وحماس العالم الفني، لما ستقدمه من تميز في الكليب الجديد.

الاخبار العاجلة