بلعمري يستنجد بالجامعة الملكية لكرة القدم.

هيئة التحرير2 مايو 2026آخر تحديث :
بلعمري يستنجد بالجامعة الملكية لكرة القدم.

فضل اللاعب المغربي يوسف بلعمري، المحترف حاليا في صفوف الأهلي المصري، اللجوء إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل مواكبة حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وقرر اللاعب متابعة برنامج علاجه داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، حيث سيخضع لتأهيل طبي يستمر لفترة قد تصل إلى شهر، بهدف استعادة جاهزيته البدنية.

وجاء هذا القرار بعد اتفاق داخل إدارة النادي المصري، وبموافقة الطاقم التقني بقيادة المدرب الدنماركي، الذي منح اللاعب الضوء الأخضر للسفر إلى المغرب لاستكمال العلاج.

ويعاني بلعمري من تمزق عضلي خفيف على مستوى العضلة الضامة اليسرى، وهي إصابة تتطلب متابعة دقيقة وبرنامجا تأهيليا خاصا لضمان التعافي الكامل.

الاخبار العاجلة