برشلونة في قفص الاتهام.. الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً في “قضية نيغريرا”

هيئة التحرير23 مارس 2023آخر تحديث :
برشلونة في قفص الاتهام.. الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً في “قضية نيغريرا”

الجديد نيوز

أزمة التحكيم.. الاتحاد الأوروبي يعلن رسمياً فتح تحقيق في “قضية نيغريرا” ضد برشلونة
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” من خلال لجنة الأخلاقيات والتأديب فتح تحقيق ضد نادي برشلونة في “قضية نيغريرا”.

اليويفا تابع الموقف الحالي من التحقيقات الجارية بخصوص قضية رشوة الحكام المزعومة، وأوضحت الهيئة التي يرأسها تشيفرين بأنه سيتم إجراء تحقيق في “انتهاك محتمل للإطار القانوني”.

برشلونة في قفص الاتهام.. الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً في “قضية نيغريرا”

وجاء في البيان الذي نشره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: “سيتم العمل بالمادة 31 (4)، من اللوائح التأديبية للاتحاد، واليوم تم تعيين مفتشي الاتحاد الأوروبي للأخلاقيات والتأديب لإجراء تحقيق في الانتهاك المحتمل من جانب نادي برشلونة فيما يُسمى “قضية نيغريرا”، وسيتم توفير مزيد من المعلومات حول هذا الأمر في الوقت المناسب”.

هذا وأصبحت “قضية نيغريرا” تكتسب أرضية جديدة يومًا بعد يوم وأصبحت الهيئة الأعلى في كرة القدم الأوروبية مشاركة بها بصورة رسميًا.

من جانبه دافع نادي برشلونة عن اسم النادي، برفع خمس دعاوى قضائية ضد مختلف الصحفيين ووسائل الإعلام الذين حاولوا تشويه صورة نادي البلاوجرانا فيما يخص معلوماتهم حول المدفوعات التي تم دفعها لنائب الرئيس السابق للجنة الحكام.

وكان لابورتا قد صرح قبل أيام بأن تلك الحملة هدفها على المدى القصير زعزعة استقرار الفريق، وعلى المدى المتوسط التأثير على اسم وسمعة نادي برشلونة.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest