بالفيديو.. مؤثرون مصريون يجلدون حفيظ دراجي : أنت خبيث ومقرف تعادي كل ما هو مغربي

هيئة التحرير14 فبراير 2023آخر تحديث :
بالفيديو.. مؤثرون مصريون يجلدون حفيظ دراجي : أنت خبيث ومقرف تعادي كل ما هو مغربي

الجديد نيوز

إنتقد عدد من المؤثرين المصريين، التصريحات المسمومة التي ادلى بوق النظام الجزائري ومعلق قناة بين سبورت الرياضية حفيظ الدراجي متساءلين في الآن نفسه لماذا كل هذا التحامل الخبيث على بلد عربي شقيق متفوق رياضيا.

المؤثرين المصريين “سيمو و ريمو” اعتبرا في شريط فيديو (أسفله) أن تصريحات الجزائري حفيظ دراجي “غريبة سببها الحقد الدفين على الشعب المغربي والنجاح المغربي المتواصل منذ مونديال قطر 2022 إلى غاية احتضان كأس الاندية بطنجة/الرباط؛ وهي احداث رائدة لايمكن فصلها عن تراكم النجاحات المغربية بالداخل والخارج.

وذكر المؤثرين المعلق الرياضي “حفيظ دراجي ” ببطولة الشان وما رافقها من وقائع لاتمت لكرة القدم العالمية بصلة ورفض السلطات الجزائرية إستقبال المنتخب المغربي والخطاب العنصري ضد المغرب والمغاربة، الذي رافق كل مباريات الشان مسائلين المذيع “دراجي” لماذا لا تشجع “الحاجات الحلوة” وتنبح فقط بـ”الحاجات ياع”.

ولم يخفي المؤثرين المصريين خلال انتقادهم لحفيظ دراجي عبر قناتهم باليوتوب، حبهم للمغرب وللشعب المغربي وللكرة المغربي التي شرفت المصريين والوطن العربي من المحيط إلى الخليج وحتى الجزائر شرفها المغرب وعلى حفيظ دراجي التحلي بالروح الرياضية والرضى بالتفوق المغربي وهذا امر واقع بات ثقافة لدى كل المغارية حسب تعبيرهم.

 

 

 

https://fb.watch/iHm_4W5SrR/

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest