بالصور.. يشبه الفضلات البشرية.. صورة طعام هالاند تثير اشمئزاز متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي

هيئة التحرير15 مايو 2023آخر تحديث :
بالصور.. يشبه الفضلات البشرية.. صورة طعام هالاند تثير اشمئزاز متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي

الجديد نيوز

شارك هالاند، اللاعب الشاب والموهوب، مؤخرًا صورة لوجبة غذائية عبر خاصة”ستوري” على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، ولكنه لم يتوقع ردود الفعل التي أثارتها بين متابعيه، فقد اعتبر بعض المعجبين أن الوجبة تشبه الفضلات البشرية.
وتضمنت الصورة قطعًا متناثرة من كبد البقر المشوي، وهو ما أثار فضول بعض المعجبين ولكنه في الوقت نفسه أثار اشمئزاز البعض الآخر، لم يتوقف التعليق الساخر والتهكم على هذه الوجبة.
وتحدثت تقارير وسائل الإعلام الرياضية على النظام الغذائي الفريد الذي يتبعه هالاند، نجم فريق مانشستر سيتي، وفقًا لتلك التقارير، يحتاج هالاند إلى تناول أكثر من 6000 سعرة حرارية يوميًا لدعم جسمه واحتياجاته الرياضية العالية.
ويعد هالاند واحدًا من اللاعبين المتميزين في عالم كرة القدم، ولذلك يتطلب جسده كميات كبيرة من الوقود للحفاظ على أداءه العالي، حيث تشمل وجباته الغذائية الأساسية الكميات الكبيرة من البروتينات عالية الجودة، والكربوهيدرات المعقدة، والدهون الصحية، بالإضافة إلى الخضروات والفواكه لضمان توفير التغذية الشاملة.
ويهدف هذا النظام الغذائي الاستثنائي، إلى تلبية احتياجات هالاند البدنية الكبيرة والمساهمة في تعزيز أدائه الرياضي، وبفضل هذا النظام الغذائي المتوازن والغني بالعناصر الغذائية، يستطيع هالاند الاستمرار في تحقيق نجاحاته وتفوقه على المستوى الرياضي.
وتألق هالاند في المباراة الأخيرة التي خاضها فريقه ضد إيفرتون، حيث سجل هدفًا وساهم في فوز مانشستر سيتي بنتيجة 3-0، بفضل هذا الهدف، رفع هالاند رصيده الشخصي إلى 36 هدفًا في الدوري الإنجليزي، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب هدافي الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest