بالصور.. من الأم ومن الجدة؟.. صور إعلامية عراقية مع أمها وجدّتها وخالتها تُحير المتابعين.. التمييز بينهن مستحيل

هيئة التحرير29 أبريل 2023آخر تحديث :
بالصور.. من الأم ومن الجدة؟.. صور إعلامية عراقية مع أمها وجدّتها وخالتها تُحير المتابعين.. التمييز بينهن مستحيل

الجديد نيوز

 أثارت صور قديمة نشرتها الإعلامية العراقية زهراء سامي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، من جديد، بعدما تداولت أحد الحسابات الشهيرة صور لها برفقة والدتها وخالتها وجدتها، بينما تسببت الصور في ترك المتابعين في حيرة من أمرهم لتحديد كل واحدة منهن بسبب الشبه وعدم قدرة تحديد أعمارهم.
 وكانت الصورة التي أثارت حيرة المتابعين، قد نشرتها الإعلامية العراقية زهراء سامي، على حسابها الرسمي في انستغرام، وهي من احتفال بعيد ميلاد جدّتها منذ شهور.
 وكتبت زهراء سامي على الصور تعليقاً: “بمناسبة عيد ميلاد جدتي الجميلة، شكراً لوجودك بحياتنا ولان صنعتي عائلة جميلة ومتماسكة وقوية وناجحة”.
 وكانت التعليقات على صورة الإعلامية العراقية، متطابقةً إلى حدٍّ كبير، والكل يسأل عن الجدّة والأم والخالة في الصورة، فكتبت أحداهنّ: “انزين وين جدتها؟.. ما شاء الله يعني مستحيل تعرف جدتها من امها من خالتها”.
 وقالت متابعة أيضاً: “فدوه ما شاء الله حتى ما أقدر اميز بينكم والله”. فيما كتب آخر: “جدتك وينها من العيد ذاك واحنا حايرين فيها”. بينما تساءل بعضهم عن سرّ جمالهن.
 بينما علّق متابع: “هذولا تنطبق عليهم سالفة تزوجو فأن الاولى رزق والثانية بركة والثالثة سعادة والرابعة طمأنينة”.
 فيما قال آخر: ” ما شاء الله.. من زهراء ومن الخالة ومن الأم ومن الجدة؟”

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest