الكوميدي “طاليس” يهين المرأة المغربية بحضور وزير الثقافة والمشهد حرك غضبا واسعا

هيئة التحرير31 يناير 2023آخر تحديث :
الكوميدي “طاليس” يهين المرأة المغربية بحضور وزير الثقافة والمشهد حرك غضبا واسعا

الجديد نيوز

غضب كبير وانتقادات لاذعة، تلك التي لاحقت الكوميدي “عبد العالي لمهر”، المعروف بـ”طاليس”، بعد “إساءته” للمرأة المغربية، على حد تعبير عدد كبير من المهتمين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء وصلة فكاهية قدمها خلال حفل تكريم نظم على شرف المنتخب المغربي بعد إنجاز مونديال قطر الأخير.

وفي ذات السياق، قال “طاليس” في فقرته الكوميدية: “حاجة واحدة لي عجبتني فالمنتخب، هي، قد ما هما كيماركيو البيوت، قدما أنا كنعنق البنات لي حدايا”، قبل أن يتابع قائلا: “بقينا دايرين النية مع سي الركراكي.. دير النية.. دير النية، واحد البنت حدايا بكثرة ما عنقتها، كون دزتو لمقابلة النهاية كون حملت مني.. الحمد لله لي ما دزتوش”.

تصريح “طاليس” بهده الطريقة التي وصفها جل المتابعين بـ”الوقحة”، جر عليه غضب فئات عريضة من النساء وأيضا الرجال، الذين شددوا على أن المرأة المغربية ليست بـ”الرخيصة” حتى يصورها “لمهر” بهذه الطريقة الحاطة.

الصادم في هذا المشهد الذي أثار غضب الجميع، أنه تم على مرأى ومسمع عدد من المسؤولين الذين حضروا الحفل المذكور، إلى جانب رئيس الجامعة “فوزي لقجع”، والناخب الوطني “وليد الركراكي”، بالإضافة إلى ثلاثي الوداد البيضاوي، جبران، عطية الله والتكناوتي، وعدد كبير من الضيوف والإعلاميين البارزين.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة