الزليج المغربي يعرض قناة حاتم عمور على “يوتيوب” للاختراق

هيئة التحرير18 مايو 2024آخر تحديث :
الزليج المغربي يعرض قناة حاتم عمور على “يوتيوب” للاختراق

بينما يحاول الفنان حاتم عمور، الترويج لآخر إصداراته الفنية، التي اشتغل فيها بـ”جهد كبير”، مع الفنان المصري مصطفى حجاج، على حد تعبيره، يعود اليوم، ليشتكي من محاولات قرصنة قناته الرسمية على منصة رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

وفي التفاصيل، فقد أعرب حاتم عمور عن غضبه واستيائه الشديدين من هذه السلوكات، في تدوينة نشرها لجمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عبر خاصية “القصص القصيرة”، كاشفا أيضا، سبب هذه المحاولة.

واستهل صاحب أغنية “حسبني طماع”، تدوينته، بربط محاولة تهكير قناته على منصة “يوتيوب”، بالزليج المغربي، قائلا: “قناتي الرسمية يوتوب تتعرض لمحاولة القرصنة والتهكير بسبب الزليج المغربي، وتسبب في بلوك كبير في عدد المشاهدات، لكن نحن بالمرصاد قريبا ستتم تسوية المشكل”.

وتعمد عمور في جديده الفني هذا، دمج العديد من التفاصيل المغربية التقليدية في صور الفيديو كليب، الذي تم تصويره بمصر، رفقة الفنان مصطفى حجاج، بعنوان “بنجيب القرش”.

وتفاعل النشطاء مع تدوينة الفنان في تعاليق عديدة، وعمدوا على تشجيعه وتحفيزه بالدخول لقناته، ومشاهدة الفيديو كليب، ومشاركتها عبر مختلف المنصات لزيادة نسب المشاهدة.

يذكر أن الفنان حاتم عمور، يحضر في الأيام القليلة المقبلة، لطرح أغنيته الجديدة، التي اشتغل فيها مع الفنان سعد لمجرد، بعنوان “محبوبي”، على منصة “يوتيوب”.

الاخبار العاجلة