الرمضاني يدخل على خط قضية دنيا بطمة.. “الدنيا دوارة”

هيئة التحرير2 يناير 2024آخر تحديث :
الرمضاني يدخل على خط قضية دنيا بطمة.. “الدنيا دوارة”

الجديد نيوز

دخل الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني، على خط الأزمة التي تعيشها الفنانة المغربية دنيا بطمة، بسبب قرار محكمة النفض القاضي برفض طعن المتهمة في حكم إدانتها بالحبس والغرامة، على ذمة قضية “حمزة مون بيبي”.
ونشر الرمضاني تدوينة عبر خاصية الستوري بحسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام“، قال فيها: “كمية الحقد والعدوانية في أغلب التعليقات على المنشورات والأخبار المتعلقة بالمغنية دنيا بطمة، وصلت مستوى غير مسبوقمن القرف والمرضية”.

وتابع، “لا أستطيع استعاب هذه الدرجة من الرغبة الهستيرية في تدمير الآخر، مضيفا، إذا أخطأت دنيا فالقضاء وحده المخول معاقبتها، أما ما تتعرض له من هواة الذبح بسكين التعليقات على السوشيال ميديا فلا شيء يبرره.. الا الرغبة في الانتقام.. الانتقام من ماذا تحديدا؟.. الله وأعلم..”

وختم رضوان الرمضاني تدوينته قائلا: “كفوا أذاكم على الناس يا هاذ الناس حرام ما تفعلونه.. اللي خرج من الدنيا ما خرج من عقايبها والدنيا دوارة…”

 

و”سبحان مبدل الأحوال” اليوم يدافع الرمضاني عن الفنانة دنيا بطمة، عكس الحرب الكلامية التي دارت بينهما قبل سنة من اليوم، حينما نشر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” تدوينة يتهم فيها دنيا بطمة بالغناء في الحانات، قائلا: “أكبر كارثة، بعد الجفاف وندرة المياه، هي ملِّي رجعوا كيغنيوا “أكبر غلطة فحياتي…” فالكاباريهات ديال المغرب.. صباح الخير..”.

وأضاف الإعلامي المثير للجدل، “والطامة الكبرى أنهم كيغنِّيوها بالإيقاع ديال عطيه عطيه… واعطيه العصير”.

 

 

ولم تستطيع الفنانة دنيا بطمة، الصبر على تدوينة الرمضاني لترد عليه برد ناري عبر خاصية القصص القصيرة بموقعها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وكتبت بطمة: “أكبر غلطة في تاريخ الإعلام المغربي.. تكون إعلامي وكتعاطى بحال المرأة في حمام الحومة”.

وأضافت بطمة، “كاين مشاكل كيعاني منها الشعب أكبر من عطيه العصير لي مبقى لك والو أنت وغتولي تغنيها باللغة العربية والبيانو باش دخل صرف”.

وختم دنيا تدوينتها، صادق مكملتيش قراية خاصك تكملها حيث فعلا مرة على مرة كنكتاشف أنك دون المستوى.. مساء الخير”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest