الراشيدية.. اعتقال مستشارين في وضعية لاأخلاقية داخل سيارة الجماعة يوم الأحد والتحقيق مع الرئيس

هيئة التحرير4 يوليو 2023آخر تحديث :
الراشيدية.. اعتقال مستشارين في وضعية لاأخلاقية داخل سيارة الجماعة يوم الأحد والتحقيق مع الرئيس

الجديد نيوز

اهتزت جماعة ملعب بإقليم الراشيدية أول أمس الأحد ، على واقعة ضبط نائب رئيس الجماعة رفقة سيدة تشغل أيضا مهمة مستشارة بذات المجلس في وضعية وصفت بأنها لا أخلاقية داخل سيارة تابعة للجماعة القروية.

ونقلت مصادر محلية، أن عناصر الدرك الملكي ضبطت المستشار الجماعي و زميلته في المجلس في وضعية “لاأخلاقية” ليتم اقتيادهما إلى التحقيق ، فيما تم إخضاع رئيس الجماعة هو أيضا للتحقيقات حول استغلال سيارات الجماعة يوم العطلة.

واستقدمت عناصر الدرك الملكي بسرية ملعب كل من النائب الثاني للرئيس ومعه إحدى السيدات اللواتي ضبطت معه في سيارة الجماعة في وضع مشبوه الى سرية الدرك بملعب، وعملت على الاستماع إليهما في محضر رسمي.

من جهة أخرى ، تعيش الجماعة الترابية على إيقاع مجموعة من الإختلالات ،بعد ان قام المكتب المسير لجماعة ملعب بمقاضاة مجموعة من الجمعيات والعمال العرضيين في المجلس السابق بتهمة تلقي مبالغ بشكل غير قانوني في وقت تمسك فيه المتهمون من عمال عرضيين وجمعيات بالمنطقة ان تلقيهم لتلك الاموال تم بشكل صحيح دون اي خروقات.

في جانب آخر ، شرعت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في التحقيق في ملف يتعلق بشبهة تبديد أموال عمومية من طرف المهدي العلوي، الرئيس السابق لنفس الجماعة.

وبدأت الفرقة الوطنية التحقيق في هذه القضية بناء على تعليمات الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بفاس، بعد توصل النيابة العامة بشكاية من طرف المجلس الجماعي لـ”ملعب” في حق البرلماني المذكور.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة