الدشيرة تخطف تعادلا مُثيرا خارج الديار

هيئة التحرير12 مايو 2026آخر تحديث :
الدشيرة تخطف تعادلا مُثيرا خارج الديار

عاد أولمبيك الدشيرة بنقطة ثمينة من ميدان مضيفه نهضة الزمامرة، بعد انتهاء المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على أرضية ملعب الشهيد أحمد شكري بمدينة الزمامرة، بالتعادل السلبي بدون أهداف، برسم الجولة العشرين من الدوري الاحترافي.
وشهدت المباراة ندية متوسطة بين الطرفين، حيث حاول كل فريق فرض أسلوبه الهجومي من أجل افتتاح التسجيل، غير أن غياب الفعالية والتركيز في اللمسة الأخيرة حال دون اهتزاز الشباك، لتنتهي المواجهة كما بدأت على إيقاع “البياض”.
وبهذه النتيجة، رفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 23 نقطة محتلاً المركز التاسع، فيما بلغ رصيد أولمبيك الدشيرة 18 نقطة وضعته في المركز الثالث عشر، في سباق متواصل لتحسين الترتيب والهروب من المراكز المتأخرة مع اقتراب المراحل الحاسمة من البطولة.

الاخبار العاجلة