الجامعة الملكية تعلن عن مساعد جديد بالمنتخب الأولمبي

هيئة التحرير14 مايو 2024آخر تحديث :
الجامعة الملكية تعلن عن مساعد جديد بالمنتخب الأولمبي

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن انضمام أحمد لعمول إلى الطاقم التدريبي للمنتخب الوطني المغربي الأولمبي كمساعد للمدرب طارق السكتيوي.

وسيشرع لعمول في مهامه الجديدة ابتداءً من المعسكر التدريبي القادم الذي سيبدأ في نهاية شهر ماي الحالي، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة ودية ضد بلجيكا، بالإضافة إلى مباراة أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقًا، كجزء من التحضير لأولمبياد باريس 2024.

ومن المنتظر أن يكشف طارق السكتيوي عن قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر التدريبي القادم في نهاية الشهر الجاري، حيث سيكون بإمكانه الاعتماد على جميع اللاعبين المحترفين تحت 23 سنة، بالتنسيق مع المدرب الوطني وليد الركراكي.

وقد أجرى المنتخب الوطني المغربي الأولمبي مؤخرًا معسكرًا تدريبيًا مغلقًا لمدة ثلاثة أيام في مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، استعدادًا للمنافسات القادمة وأبرزها أولمبياد باريس 2024.

وقد دعا طارق السكتيوي 25 لاعبًا من الدوري المحلي للمشاركة في المعسكر التدريبي، نظرًا لانشغال اللاعبين المحترفين مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية والخليجية، على أن يتم استدعاؤهم للمعسكر التدريبي المقرر في يونيو القادم.

وسيبدأ المنتخب الوطني المغربي الأولمبي مشواره في أولمبياد باريس 2024 بمواجهة الأرجنتين في 24 يوليوز على ملعب جيوفروي-جوشارد بسانت إيتيان، يليها مباراة ضد أوكرانيا في 27 يوليوز، ويختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء العراق في 30 يوليوز على ملعب أليانز ريفيرا بنيس.

في سياق متصل، أنهت الجامعة الملكية لكرة القدم عقدها بالتراضي مع عمر سيلا، متمنية له التوفيق في مسيرته التدريبية.

وفي خطوة أخرى، تعاقدت الجامعة مع المدرب البرازيلي جيلبيرطو دا كوسطا دو سوزا لقيادة المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية.

الاخبار العاجلة