اشرف حكيمي ينقذ سان جيرمان بهدف “عالمي ” ويُبدع بأسيست النصر

هيئة التحرير4 فبراير 2023آخر تحديث :
اشرف حكيمي ينقذ سان جيرمان بهدف “عالمي ” ويُبدع بأسيست النصر

الجديد نيوز

قاد الدوليان المغربي أشرف حكيمي والأرجنتيني ليونيل ميسي فريقهما باريس سان جرمان إلى مواصلة الصحوة بقلب الطاولة على الضيف تولوز بالفوز عليه 2-1 السبت على ملعب “بارك دي برانس” في باريس في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من بطولة فرنسا في كرة القدم.
وفاجأ الضيوف أصحاب الأرض بهدف السبق عبر الهولندي برانكو فان دن بومن في الدقيقة 20، لكن حكيمي أدرك التعادل (38)، ثم صنع هدف الفوز لميسي (58).

وهو الفوز الثاني تواليا لباريس سان جرمان والسابع عشر هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 54 نقطة بفارق ثماني نقاط أمام مطارده المباشر مرسيليا الذي يستضيف نيس الاحد في ختام المرحلة، علما أن سان جرمان ومرسيليا سيلتقيان في قمة نارية الاربعاء المقبل على ملعب “فيلودروم” في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية.

وعانى باريس سان جرمان الامرين لايقاف صحوة تولوز الذي مني بخسارته الاولى في المباريات الست الاخيرة في الدوري (أربع انتصارات وخسارة واحدة) فبقي ثانيا عشر برصيد 29 نقطة.

وخاض باريس سان جرمان في غياب هدافيه الدوليين كيليان مبابي والبرازيلي نيمار جونيور والمدافعين بريسنل كيمبيمبي والإسباني سيرجيو راموس بسبب الإصابة، ولاعب الوسط الدولي الايطالي ماركو فيراتي بسبب الإيقاف.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest