إدارة فندق المنتخب الوطني بمدريد تعتذر للمغاربة و تطرد موظفين بتهم العنصرية

هيئة التحرير27 مارس 2023آخر تحديث :
إدارة فندق المنتخب الوطني بمدريد تعتذر للمغاربة و تطرد موظفين بتهم العنصرية

الجديد نيوز

دانت إدارة فندق Eurostars Towers في العاصمة الإسبانية مدريد، العبارات العنصرية المقيتة الصادرة عن مستخدمين أهانوا لاعبي المنتخب الوطني المغربي الذين يقيمون بنفس الفندق ، استعدادا لملاقاة البيرو في مباراة ودية يوم غد الثلاثاء.

و قالت إدارة الفندق في بيان مقتضب ، أنها ستضع المتورطين في الواقعة رهن إشارة الشرطة ، مقدمة اعتذارها لكل المغاربة الذي شعروا بالإهانة.

وحسب ما نقلته صحيفة AS الإسبانية، فإن أحد المسؤولين في الفندق كتب : “بصفتي الشخصية ، أنا شخص عربي ، مسلم ، يحتفل برمضان مثل العديد من الزملاء في الفندق ، ولهذا السبب نشعر بالإهانة مثل أي مسلم في العالم .. فندق مدريد يوروستارز تاور، يدين أي عمل عنصري ونعتذر مرة أخرى لجميع الأشخاص الذين شعروا بالإهانة”.

و أكد أن “الأشخاص المسؤولين عن هذه الصور لا ينتمون إلى الفندق ، بل هم عمال إضافيون يتم الإستعانة بهم في الأحداث الإستثنائية ، وقد تم بالفعل طردهم واستنكار ما قاموا به ووضعهم تحت تصرف الشرطة ليحاسبوا على أفعالهم”.

من جهة أخرى، نقلت مصادر، أن المنتخب الوطني المغربي ، غير مقر إقامته بالعاصمة الإسبانية مدريد بسبب عنصرية موظف داخل الفندق تجاه اللاعبين.

وحل المنتخب أمس الأحد بالعاصمة الإسبانية مدريد ، استعدادا لملاقاة منتخب البيرو وديا يوم غد الثلاثاء بملعب ميتروبوليتانو بأتليتكو مدريد.

وكان المنتخب قد حل بفندق “أوروستارز مدريد تاور” وسط مدريد ، إلا أنه بفعل تصرفات نادل داخل الفندق و الذي تلفظ بكلمات عنصرية تجاه اللاعبين على حسابه انستاغرام ، بسبب صيام رمضان ، قررت البعثة المغربية تغيير مقر إقامتها حسب مصادر مطلعة.

في ذات السياق، شن مغاربة حملة واسعة ضد الفندق المذكور ، ما تسبب في حالة انهيار لتنقيطه على مواقع الحجز عبر الإنترنت.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest