أولاد تايمة.. حجز و إتلاف 400 كلغ من ” الزيتون و الحامض مصير ” فاسد داخل معصرة عصرية للزيتون بأولادتايمة+صور

Badr Badr26 أكتوبر 2023آخر تحديث :
أولاد تايمة.. حجز و إتلاف 400 كلغ من ” الزيتون و الحامض مصير ” فاسد داخل معصرة عصرية للزيتون بأولادتايمة+صور

تمكنت السلطات المحلية بأولادتايمة اليوم الخميس 26 أكتوبر الجاري، من مداهمة معصرة عصرية للزيتون ” معروفة ” بمدينة أولادتايمة .

وتأتي هذه العملية التي عرفت حضور السلطة المحلية و الامنية وأعوان السلطة و القوات المساعدة وممثل ONSSA بتارودانت والمكتب الصحي الجماعي بأولادتايمة، وذلك في إطار التدخلات المستمرة للحفاظ على سلامة وصحة المستهلك .

حيث أسفرت هذه العملية عن حجز و إتلاف كميات مهمة من ” الزيتون و الليمون مخلل ” الحامض مصير ” فاسدة ، تقدر بحوالي 400 كلغ ، ذاخل المعصرة ، و التي من شأنها تشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين

وقرر أعضاء اللجنة إتلاف الكمية من مادة زيت الزيتون، في المحجز البلدي، بينما جرى الاستماع إلى البائع في محضر رسمي، لكشف ملابسات عرض كمية هائلة من الزيتون الفاسد للبيع مهددا الصحة العامة للمواطنين.

وقد لقيت هذه العملية استحسان عدد من المواطنين الذين طالبوا من السلطات المعنية مواصلة هذه الحملات وإصدار قرارات مشددة في حق كل من ثبت تورطه في بيع أو تحضير مواد ” غدائية ” استهلاكية من شأنها المساس بصحة وسلامة المستهلكين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

Pin It on Pinterest